الاثنين، نوفمبر 13، 2006

عندما تصبح الدنيا قوس قزح
---------------------------
احساس الاندهاش لا يفارقنى .. لم تصبح كل الايام متشابهة .. اليوم فقط عرفت معنى ان امتلك حبا يكفى قاطنى الاسكندرية لعقود ... ودعينى .. اعترف .. اليوم فقط .. عرفت ذلك الكائن الخرافى الذى كانوا يسمونه
الحب
نعم ... قلتها قبلا لاخرين .. وقيلت لى .. واحسست بفرحة .. ولكننى ابدا لم اعرفها كاليوم .. لم اعرف ابدا ذلك الاحساس الذى يجعلك مستعد للتسليم من نظرة عين .. لم اعرف معنى ان اكون تلقائيا .. ولا اكون مفتعل التلقائية .. ان اقول اى شئ فى اى وقت .. دون خوف .. نعم .. دون خوف

غادرنى خوفى الان .. سيدتى .. هرب خوفى الجبان امام ادميتك الهائلة .. ومشاعرنا التى غمرتنى حتى نسيت من انا واين اجلس

والان فقط اصبحت حرا طليقا .. لا تكبلنى اوهام .. ولا احتاج لاختلاق الفرحة .. كم كان مؤلما ان اضطر لاختلاق الفرحة .. وكم كان جميلا .. ان اجلس مع فرحتى ... ونتحدث .. شكرا .. الف شكرا .. يا فرحتى

لم تعد الدنيا اسود وابيض ورمادى بغيض .. بل صارت الوانا .. احس اليوم انى اكتشفت كيف ارى العالم ملونا .. وكيف يكون اول لون اراه .. هو لون وردة .. وضعتها جانب قلبى .. وسلمتها الى قلبك

لم اشعر قبلا بفرحة كتلك التى ضربتنى و انا اسمع صوتك ثانية .. اه ... كم كنت محتاجا اليه فى هذة اللحظة بالذات

ولاجل هذا كله .. والان .. استطيع ان اقسم .. بلا خوف على الاطلاق .. اقسم
انى احبك
احبك كما لم يحب احدا من قبل .. ولن يحب احدا من بعد .. احب فيك فرحتى .. وارتباكى البرئ .. وخطوط و مسافات من المشاعر المشتركة التى تولد متزامنة .. وكانما ولدت فى قلب واحد

احب فيك نظرة جريئة تغافلك و تهرب الى عينى .. لتصيح فى قائلة .. انه الحب يا مسكين .. اعرفه الان ... والان فقط

احب فيك صدقا لا يمكن ان يوجد فى غيرك .. وعند طفولى يظهر مهما حاولت ان تداريه

احب فيك كل شئ .. واكثر ما احبه .. هو انك حقيقية .. كما انا الان ..حقيقى .. و اننا .. سنكتشف معا .. ولاول مرة .. معنى الحب الحقيقى

-----------------------------------------------
اضافة
--------------------------------------------------
نعم .. هناك اسئلة دارت بخلدى ولم اسئلها .. ليس خوفا .. بل كان بخلا منى .. لم ارد غبائى ان يظهر فى اللقاء الاول .. ولكنى ادم .. وسوف اسئلها .. فقط لانى ادم .. اسئل اسئله .. لا تهمنى اجابتها .. بقدر ما يهمنى ان اسئلها .. وان اسمعك تجيبيها

احبك .. كثيرا كثيرا احبك .. يا وردة الشتاء

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

ربما لا امتلك كلمات ككلماتك ولكنك قلتها
هي اشياء ولدت في وقت واحد
في قلب واحد
فساترك لك التعبير
ودع لي متعة فرحتك

هدوء وصخب
وسريان عبر محيط مرمر
محفور في قاعة وجهك
مياهة كلماتك
بداية كون جديد
لا اسم لة
ولكنهم بعدنا ستذكرونة بنا
انطق اسمي
مرات..ومرات
حتي احفظ هذا اللحن
ولا ينفلت قلبي مع نبراتك
فلتتمني امنية
تمني ان اصبح قاربا
او شراعا
تمني ان اصبح وطنك
ان اصبح ميلادك
اتريدني شمسا؟
انطق اسمي
وستسقط اشعتي الذهبية
علي احلامك
اتريدني مطرا؟
اغمرني بحبك
ابلل اوراقك وكلماتك
اجعلني اتنسم رائحة الحرية
في صدقك

غير معرف يقول...

انا مش عارفة اقولك ايه يا سمير بس بجد انا بعد ما قريت الكلام الرائع اللى انت كاتبه انا نفسي شوفت الدنيا ملونة ربنا يسعدكم و يدل الفرح و الحب في قلوبكم اكتر و اكتر