الثلاثاء، أكتوبر 10، 2006

جميلة .. انسانة ... حد يلحقنـــــــــــــــــــــــــــــــى يا بشر

قدرٌ أنت بشكل امرأة..
وأنا مقتنعٌ جداً بهذا القدرِ
إنني بعضك، يا سيدتي
مثلما الآهُ امتدادُ الوتر
مطر يغسلني أنتِ.. فلا
تحرميني من سقوط المطر
بصري أنت. وهل يمكنها
أن ترى العينان دون البصر؟
يبدو ان شياطين رأسى انتقلت الى الوجود و اصبحت فاعلة .. اجرى بحثا اقل ما يمكن ان يقال عليه انه مثير للشفقة و مرضى و علامة ضعف كبرى(اثار احتقارى انا شخصيا لنفسى فى البدء) .. ادخل اسم جميلة فى صندوق البحث فى جوجل فتطالعنى وسط النتائج: مدونة لمصرية تدعى انسانة.. ولا توجد كلمة جميلة بها على الاطلاق .. ما هذا العبث .. ؟؟؟ فليغيثنى احدكم بدواء من جنون بنت مريم .. اكاد اجن .. والادهى انها تتحدث عن وضاعة الرجال .. صورة طبق الاصل من مدونتى مع قلب الاجناس كافة فى الكلمات .. لو لم اكن متعلما لقلت ان جوجل به عفريت و ذهبت لعراف ينجدنى .. وجدت نفسى اعلق على كلامها بلا وعى و كتبت هذيان غير مفهوم .. مصيبة لا تطلع اسكندرانية كمان.. يا جدعان انا بتاع هندسة .. عييب كده حرااااام

هناك تعليق واحد:

ensana يقول...

أخيراً فهمت موضوع مروحة السقف! ولكني أكره مراوح السقف، والحمد لله ليس عندي مروحة في السقف .. حد عمره الهوا الطبيعي جاله من فوق؟ تأتينا الرياح من أي جهة حولنا ويمكن أن تأتي مقلّبة الأرض من أسفل ولكنها لا تأتي أبداً من أعلى!!
اختراع ليس له مكان في حياتي .. اختراع دخيل على حياة الإنسان!!

لك عندي قصيدة ربما تشفي غليك أو ترطبه قليلاً .. :)

مصادفة سعيدة لها بالتأكيد حكمة!