الجمعة، أغسطس 15، 2008

بوستات كتيير

كلام ..
كله كلام ..
بنكتب كلام
يمكن تهون
بنقول كلام
علان نكون
وكلام كتييييير
جوه العيون
لجل العيون قلت
والكلام قل
عز عليا الكلام
فشفت انى
اقول كلام
يمكن كلامى
يكون
يكون شوية ملى فات
يكون شوية ملى جاى
يمكن غباوة
يمكن يكون
اول كلام
اخر كلام
كل المهم
انى اكون
مش بالكلام
مش بالغرام
مش بالحنان
انى اعود
جوه العيون
كل الكلام
من غير كلام
انى اكون
قد الكلام
ويبقى الكلام
قدى انا
منى انا
ليا انا
يبقى كلامى
انا
او لا يكون
-------------------------------------------
1
بورتوفيق - غروب السادس من ديسمبر 1985 ... يرتفع الانين .. لا اريد الخروج فيتعبون .. ثم اخرج فجأة وحدى بمنتهى الهدوء
السويس - صباح الخامس عشر من يوليو 2002 يرتفع الحمد .. اتأهب لدخول مرحلة جديدة مجهولة ومبهرة تماما
الاسكندرية عصر العاشر من يوليو 2006 ارى . اتعرف .. اشارك .. احلم ثانية
الاسكندرية - غروب العاشر من نوفمبر 2006 ... احب
الاسكندرية - الان
لا محددات .. فقط براميل من سوء الفهم كالمخلفات طفت على الحياة فاسودت وتحتها لا يزال البحر .. اشعر بخمسين شيئا ما لا اعرفه فى الثانية والافكار تطارد بعضها فى عقلى كالفئران .. و بعد الاعتراف الاول اجدنى حائرا فى من اصدق عن نفسى انا ام جوانب من الاخر .. صورة لجلسة ما مع شخص ما لا ارعف تعريفه لى ولا تعريفه لى و لا ادرى امن الذاكرة ام استشراف مستقبلى تطاردنى بالحاح .. فاتسائل عما ارغب به ولا تأتينى اجابة .. تعبت من كثرة اشكالى و اشكال من حولى حتى قربت على فقد الاهتمام بى وبهم وبكل شئ ؟؟؟؟
------------------------------------------------------
2
"وبدا لى ان السؤال الحقيقى ........الشتاء ..." ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ادعو الا يقرأ احد ما غيرى ولكن اصابعى تسبقنى للكتابة
حجب الكلام هنا وارسل لصاحب الحق فيه .. انتهى

ليست هناك تعليقات: