الثلاثاء، يوليو 15، 2008


يا يوسف .. يا ولدى .. قاتل الله ندمك .. اوشكت ان تحرق الصحراء بنار صدرك !!!!
يا ولدى ان المحبين اذا انتهوا الى العشق لا يضر معهم الذنوب .. لا ذنب كبير على الغفران الا الخيانة .. يا ولدى .. ان الله غافر كل الذنوب الا الشرك به .. و انت يا ولدى لم تخون .. ولا تخون .. ولن تخون ..
هدئ ندمك يا ولدى .. ان كان قدرك فيها فهى لك ... و ان لم تغفر .. فهى ليست لك ... ليست لك يا ولدى
لا تبكى .. او ابكى .. ولكن ليس دما ؟ .. من يحب يغفر .. أنسيت ؟؟؟ .. اليس هذا ما علمته اياك .. لا تقتلنى بحزنك الصامت يا ولدى فهنا ليس مكانا للنبل .. اصرخ .. حطم .. او اذبح بعض العروق .. انت فى شاطئك الاول .. هنا نقبلك .. هنا نتسامح معك .. ونغفر باعمالك اخطائك ... علام انت نادم ؟؟؟ ان كنت نادم على ذنبك فيهم اندم .. ولكن بقدره .. لا تشعل النيران فى كل ثناياك .. ولا تندم يا ولدى على عمل هو لك ظننته خيرا يشفع ذنبك .. ان كان خيرا فى مكانه .. فقد شفع .. وان كان خيرا فى غير مكانه .. يشفع لك عند من لا ظلم عنده .. وهو ارحم الراحمين ... وان كان شرا فافعل خيرا .. يشفع .. يشفع الخير عند اهل الخير يا ابن الغريب... لا تندم هكذا يا ولدى فتقتلنى وتقتلنى نفسك .. ولا تغضب على احد يا ولدى فلست انت من يغشى اعمارا مرت فى وداد .. ولا تجرى يا ولدى وراء من لا يغفر .. من يحب يغفر يا ولدى .. ان لن يغفر ... فهو لم يحب ... اروى روحك بدموعك واستعدها بين ضلوعك ... واعلم ان الله هو الخير و الخير عنده .. واعلم ان مقسومك لك رغم كل شئ .. لا يقدر احد ضد قدرة من قسم الافراح .. اعلم يا ولدى انها فرحك .. نعم يا ولدى .. اعلم انها هى فرحك .. لكن يا ولدى ؟؟ اى فرح بلا مغفرة ؟؟؟ ان كانت فرحك .. تغفر .. ان كانت قدرك .. ترحم .. والا فالله ارحم من كل روح على هذة الارض .. وهو اعلم بحالك .. غنى عن سؤالك .. لا شكاية عنده ولا تبرير .. فهو عالم كل شئ .. غافر الذنوب و مطهر القلوب و رافع الهم عن الصدور .. وهو اعدل منهم جميعا .. وهو ارحم منهم جميعا ... نعم يا ولدى .. ادع ربك .. ومن لك غيره حين يغشاك الاحباب و الاصحاب؟
------------------------------------------------------------------------------------------
اللهم انت ربى وان عبدك .. وانا على عهدك ووعدك ما استطعت .. اعوذ بك من شر ما صنعت ... رب انى اعوذ من شر ما صنعت .. يا غافر الذنب وقابل التوب .. اللهم جنبنى شر ما صنعت .. ابوء بنعمتك على .. اللهم هى نعمتك على فان كان غضبك استغفرك واتوب اليك وان لم يكن بك غضب على فلا ابالى .. اللهم راد الضالة رد الى نعمتك التى انعمت بها على عبدك الضعيف الخاطئ فاكرمته كرما لا يليق به وانما يليق بك .. اللهم لا اعتراض على حكمك و لا راد لقضائك .. ان هى الا رحمتك وسعت كل شئ .. اللهم رحمتك وعفوك .. رب رد الى اهلى .. اللهم رد الى عبدك الضعيف اهله .. اللهم لا تكلنى الى نفسى طرفة عين .. اللهم لا تكلنى الى نفسى طرفة عين .. اللهم انى ابوء بذنوبى جميعا هى منى يا ارحم الراحمين فاغفر لى فلا يغفر ولا يحب الا انت ... اللهم عدلك ورحمتك .. اللهم عدلك ورحمتك .. انا عبدك التائه الضعيف الخاطئ من ليس له غيرك وانت الرحمن .. يا رحمن ... يا رحمن .. يا رحمن ... يا الله .. ربى لك الحمد حمدا كثيرا مباركا كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك .. كل ما كان ويكون بامرك .. ردها الى .. يا رب .. او صبر من عندك على قضائك لا اعتراض .. الحمد لله

ليست هناك تعليقات: